التخطي إلى المحتوى

قامت سارة عبد القادر التي قدمت دور الطفلة سوكا في فيلم أبو علي، بالكشف عن أنها ابتعدت نهائياً عن التمثيل بسبب تعرضها إلي التنمر الكثير، واتخذت اتجاه آخر حتى تكمل حياتها به.

ابتعاد الطفلة سوكا عن التمثيل

وكشفت سارة عبد القادر في حوار لها ببرنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه كلاً من إدوارد ونانسي  مجدي، أنها درست سياحة وفنادق واتخذت قرار بأن تبتعد عن التمثيل بشكل نهائي بعد عرض فيلم أبو علي، وذلك بعد تعرضها إلى التنمر من قبل الكثير من الأشخاص.

تفاصيل تصوير مشهد سوكا في فيلم أبو علي

وتحدثت سارة عبد القادر “سوكا” قائلة “اخترت طريق تاني، كنت صغيرة وفاكرة إني بلعب مش عارفة إني بمثل، والناس جروا ورايا في الشارع، قلت خلاص اختار طريق تاني، أول ما الفيلم اتعرض، المدرسة كلها جرت ورايا وقعدوا ينادوا لي، مكنتش مبسوطة عشان صغيرة وحسيت بالخوف، لكن لما كبرت فهمت الموضوع وندمت إني مكملتش”.

وأضافت قائلة “وأنا صغيرة كنت فاكرة الموضوع لعب، بابا قال لي روحي ألعبي معاهم، مكنتش أعرف إني بمثل، ولما شفت الناس بعد عرض الفيلم اتصدمت، كنت بضرب ولد في الشارع والريجيسير شافني وراح كلم بابا، وهو قال لي ألعبي معاهم، عشان كده لما رحت عملت المشهد بتلقائية، لو عارفة إني بمثل مكنتش هتكلم كده”.

سوكا تعرضت للتنمر من زملائها في المدرسة

وقالت أن شخصية سوكا هي شخصيتها الحقيقة كطفلة، وأنها كانت تحب ضرب الأولاد في الشارع، وردت على كريم عبد العزيز بتلقائية، وأكدت أن زملائها في المدرسة تنمروا عليها كثيراً بعد عرض الفيلم ويرددون “سوكا العبيطة”، وهذا ما جعلها تبتعد تماماً عن التمثيل، وقالت “كان عندي 8 سنين والموضوع مرعب بالنسبة لي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *