التخطي إلى المحتوى

عبّرت الإعلامية اللبنانية، جومانا بو عيد، عن سعادتها بالعودة إلى الشاشة الصغيرة من خلال برنامج ”يلا نحكي“ الذي ستستضيف فيه عددا من الأشخاص الذين مروا بعدد من التجارب في حياتهم.

وقالت بو عيد: ”عارفة في كتير شخصيات أثّروا بالعالم العربي إلا أن الجمهور لا يدرك حجم التضحيات التي قدموها للوصول إلى ترك بصمة مميزة في مختلف المجالات سواء الفنية والاجتماعية“.

وأشارت إلى أن لكل إنسان قدراته ولكل برنامج مفاتيحه الخاصة التي تميزه عن غيره من البرامج، لافتة إلى أننا في عصر إعلامي جديد، ما دفعنا اللجوء إلى فئة خاصة من الضيوف حرصا على عدم التكرار.

وأوضحت جومانا بوعيد أن كل برنامج يعكس شخصية المحاور الخاص به، ولكل إعلامي حرية الدخول في الموضوع الذي يراه مناسبا، مع الأخذ بعين الاعتبار كيفية معالجة الموضوع.

وبينت أنها من الأشخاص الذين يتابعون المواضيع التي تستهويهم، معلقة: ”في كتير أمور مناسبة وأخرى غير مناسبة“.

من جهته، اعتبر الفنان وليد توفيق أن جومانا بو عيد من الإعلاميات اللواتي تركن بصمة على الساحة الفنية، معلقا بالقول: ”كان وجهها خير دايما علي“.

في غضون ذلك، كانت جومانا قد أعلنت عودتها إلى الحوارات الفنية التي عُرفت بها سابقاً، لتطل ببرنامج يحمل اسم ”يلا نحكي“. حيث انطلقت الحلقة الأولى مساء الأحد مع المنتج صادق الصباح، رئيس مجلس إدارة شركة صبّاح إخوان“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *