التخطي إلى المحتوى


أبناء برج الميزان أجواؤهم اليومية هى هذا التذكير اللطيف والممتع، الميزان لا يعمل بشكل جيد عندما يكون أى شخص فى مداره غير سعيد، ويكونون بارعين بشكل خاص فى رؤية الأشياء من منظور مختلف، الميزان لا يستخدم ذراعًا قويًا ولا يستخدم الإكراه، لكنه يعتمد على براعته في التواصل لمساعدة الجميع على رؤية جانب آخر للقصة.


برج الميزان فى حظك اليوم 30 سبتمبر


برج الميزان، أناس مفعمون بخدمة الخير، خيال الميزان لا مثيل له، ويمكنهم دائمًا ابتكار طريقة جديدة للنظر فى المشكلة، وينعم أيضًا بإبداع لا حدود له، حتى لو كانوا يعملون في مجال تهيمن عليه البيانات، فإن إبداعهم يُظهر لهم طرقًا جديدة لرؤية الأشياء.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


محمد منير


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


حاول أن تستجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات المُعد لها منذ مدة ودافع عن أفكارك حتى يؤمن الآخرون بأفكارك ويساعدونك، فسوف يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاولون تشجيعك أكثر.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول ألا تخجل من إظهار مشاعرك نحو الشريك للتقرب منه أكثر وكن شجاعًا أكثر من ذلك لتصارحه بمشاعرك وما تحسه تجاهه.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


لاستعادة اللياقة البدنية وتحسين مزاجك؛ احرص على ممارستك للتمرينات الرياضية والتى بالتأكيد ستفيدك أيضًا لخسارة الوزن الزائد.


برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


لا تفقد السيطرة على أعصابك أثناء تعاملك مع العيون المترصدة لك فى مجال العمل، بل كلما كنت باردًا كلما زادت غيرتهم أكثر، فالإصرار والمثابرة سيزيدان من ثقتك ويدعمانك حتى النهاية، فلا تقلق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *