التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الرأي الآخر بكل سهولة، ويمتلك سرعة بديهة وذكاء كبير، ويفضل العيش في أجواء خيالية بعيدة عن أرض الواقع، ويحب الذهاب لأماكن جديدة.


برج الحمل في حظك اليوم 18 أكتوبر


مولود برج الحمل يتمتع بأنه يعشق الضحك والدعابة، ولديه قلب كبير، ويحب المغامرة، ومسرف بشكل كبير، ولا يحرص على الأموال التي لديه، مما قد يوقعه في أزمات مالية.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن ترشد من نفقاتك، واستثمر في بعض المدخرات التي لديك، لتحصل على أرباح متوقعة في المستقبل، وكن متواضعا مع زملائك، وأحصل على بعض الراحة بعد يوم عمل طويل.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن توسع من دائرة معارفك لتبحث عن شريك الحياة المستقبلي، الذى يشبه صفاتك الفكرية والروحية، وعندما تجده عليك أخذ خطوة جادة نحوه لتعيش حياة سعيدة أبدية.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تتناول طعام قليل السعرات الحرارية، ويحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، ومارس التمارين الرياضية التي تمد جسدك بالنشاط والحيوية والرشاقة، مع شرب الماء طوال اليوم.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


ضع خطط طويلة الآجل لعملك حتى تنهيه بسرعة، حتى تشعر بالإنجاز، ولا تلتفت إلى أي أحاديث سلبية عنك، فقد تكون نتيجة غيرة من نجاحاتك الكبيرة، تابع نجاحك دون أن تكترث لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *