التخطي إلى المحتوى

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو للفنانة حلا الترك الترك  في حالة سكر في أحضان سعد المجرد بالسراويل وتصدرت حديث المتابعين لها بعد هذا الفيديو المثير للجدل

نشرت الفنانة البحرينية حلا الترك صورة عبر حسابها على انستجرام جمعتها مع الفنان المغربي سعد لمجرد أثناء تواجدها في أحد صالونات التجميل الشهيرة بدبي.

 

ولفتت حلا الترك الانتباه في الصورة ، خاصة أنها ظهرت بدون مكياج ، لتوضيح التشابه الكبير بينها وبين والدتها منى الصابر ، بحسب رأي المتابعين.

 

ما جعل حلا تتصدر حديث الجمهور كان احتضان سعد المجرد لها ، واصفا مظهرها بالجرأة ، فضلا عن ملامح التعب والكآبة ، وعلق المتابعون على هذا الأمر ، حيث كتب أحدهم: “حلا الترك تظهر دائما. مكسورة وقاتمة في أحدث إطلالاتها.

 

أكدت حلا الترك في وقت سابق أن تركيزها سيكون على الجامعة والدراسة  بعد المشاكل الأسرية التي تورطت فيها  وكشفت عن حل لانتظامها في دراسة التصميم.

مؤكدة أن تصميم الأزياء والموضة لن يخطفها من عالم الموضة من الغناء  لكنها تحرص على استكمال دراستها الجامعية  وأحيانًا تشارك جمهورها بصورها. وآرائها في الحرم الجامعي التي يتفاعل معها متابعيها بشكل كبير  متمنين لها التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *