احدث الصيحات في عالم الديكور

الحياة ساحة معركة. – المؤلف جوان ريد

55

الحياة ساحة معركة. – المؤلف جوان ريد

الحياة ساحة معركة. ليس هناك ما هو سهل ، علينا أن نشق طريقنا من خلال كل شيء ، ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، سيكون من الجيد بالنسبة لنا أن نتعرف على استراتيجية القتال وتعلم أفضل الحيل في الكتاب من المحاربين المدربين. في الاستراتيجية العسكرية ، قبل إرسال الوحدات القتالية إلى مناطق القتال ، يجب أن يتعلموا أولاً فن التنقل والحماية وقوة النيران الدقيقة.

لا توجد ساحة معركة متشابهة ، فهي تأتي في جميع الأشكال والأحجام. نميل إلى تصوير ساحات القتال بصور جنود تقطعت بهم السبل يطلقون النار على بعضهم البعض أو صور مدنيين رابضين في القبو بينما يتم إسقاط القنابل من السماء ؛ بعض ساحات المعارك ليست واضحة للعيان ، لكنها موجودة مع ذلك. سواء كنت تدرك ذلك أم لا ، فأنت تعيش في عالم حيث الحرب النفسية ، وحرب المعلومات ، والحرب المالية ، والحرب الروحية أمر شائع.

في العالم العسكري

، تعد القدرة على المناورة في أي تضاريس وفي أكثر التضاريس تقييدًا أمرًا ضروريًا. خلال الحرب العالمية الثانية ، جلبت الدبابات التنقل التكتيكي إلى ساحة المعركة ، وساعدت في تقليل الخسائر ، وعطلت العدو بعمل حاسم. خلقت قدرة الدبابات على المناورة على الطرق الوعرة خيارات تكتيكية للجنود على الأرض ، وزادت من عدم القدرة على التنبؤ بها ، وسمحت لهم بمفاجأة العدو والعمل بكفاءة أكبر.

في الحياة ، إذا كنت عالقًا في طريقتك الخاصة في القيام بالأشياء ، فستفتقر إلى القدرة على الحركة للمضي قدمًا. ينبع جمود الفكر من عدم القدرة على التفكير النقدي ، وتفضيل بدلاً من ذلك الخضوع لتفكير المجموعة وأيديولوجية دون التشكيك فيها. العالم ليس أبيض وأسود ، هناك عدة ظلال رمادية بينهما. الأشياء تتغير في كل وقت. ما هو حقيقي اليوم قد لا يكون صحيحا غدا. لست بحاجة إلى مجموعة أو قائد أو منصة إعلامية لإخبارك بكيفية التفكير وكيفية التصرف. يمكنك التفكير بنفسك. لا تدع الناس يضعونك في صندوق ويضعون ملصقًا عليه لأنه يجعلك قابلاً للتنبؤ به ، وعرضة للخطر ويمكن التحكم فيها. كن شخصًا خاصًا بك ، وكن فضوليًا بشأن ما يحدث ، واطرح الأسئلة ، وفكر بنفسك. إذا كنت تعرف كيفية الملاحظة والاستماع والتفكير والتصرف وفقًا لذلك ، فإنك تصبح شخصًا خطيرًا.

في العالم العسكري ، عندما يكون لديك نظام حماية جيد ، فإنك تعظم أداء المهمة بأقل عدد من الضحايا. العمليات النفسية (PSYOP) هي عنصر أساسي في الاستراتيجية العسكرية. يعمل PSYOP على تحسين القوة القتالية ويقدم مستوى معينًا من الحماية ضد العدو ، من خلال استخدام المعلومات والمعلومات المضللة.

يعد جمع المعلومات الاستخبارية

جانبًا مهمًا من جوانب الحرب. تعتبر معرفة العدو وظروف الطقس والتضاريس ذات أهمية قصوى وتستخدم في التخطيط للعمليات القتالية وتنفيذها. خلال الأربعينيات الحرب الخاطفة، ال وفتوافا غالبًا ما تضرب وقصف لندن تحت جنح الظلام. من أجل زيادة صعوبة إصابة الطائرات الألمانية بالأهداف ، أصدرت حكومة المملكة المتحدة انقطاع التيار الكهربائي في جميع أنحاء المدينة. تمكن سلاح الجو الملكي (RAF) من صد المقاتلات الألمانية جزئيًا بفضل تطوير تقنية الرادار السرية الجديدة. تم اختراع رادار Airborne Interceptor (IA) الموجود على متن الطائرة واستخدمه لأول مرة من قبل سلاح الجو الملكي البريطاني في عام 1939 وكان لديه القدرة على تحديد موقع قاذفات العدو قبل وصولهم إلى القناة الإنجليزية.

الحياة ساحة معركة.

الحياة ساحة معركة.

لحماية سلاحهم السري ، اخترعت المخابرات البريطانية حملة دعائية ادعت أن الطيارين البريطانيين يمكنهم الرؤية في الظلام لأنهم أكلوا الكثير من الجزر! لا يمكن إنكار أن الجزر ، بفضل جرعته العالية من فيتامين أ (على شكل بيتا كاروتين) مفيد جدًا لصحة عينيك ؛ ولكن هذه الحقيقة تم توسيعها قليلاً من خلال منح الجزر “قوة خارقة“حسّن رؤيتك الليلية وتمكنك من اكتشاف طائرات العدو في الظلام ؟! الحقيقة هي أن تناول الجزر لا يساعدك على الرؤية بشكل أفضل في الظلام ، كما أن تناول التوت الأزرق لا يجعلك أزرق. ومع ذلك ، ساعدت حملة حيلة الجزرة في إخفاء التكنولوجيا الجديدة التي كانت ضرورية لمعركة بريطانيا ، وهي حملة كبرى شنتها بالكامل القوات الجوية وهزيمة هتلر الأولى للقوات العسكرية ، وانتصار الحلفاء في نهاية المطاف.

بمجرد أن يتم وضعك في موقع استراتيجي

، يمكنك استخدام قوتك النارية ضد العدو. قوة النيران المباشرة والدقة الهائلة ستخيف خصومك وتحبطهم وتفرض تكاليف غير مقبولة على المعتدي ، مما يؤدي إلى النصر. في الحياة ، يجب أن تتحلى بالشجاعة لخوض هذه المعارك. الشجاعة هي الاستعداد الذهني والقدرة على مواجهة التحديات الصعبة وأحيانًا الظروف التي تبدو مستحيلة. إنها القدرة على مواجهة الخوف والألم والخطر وعدم اليقين والترهيب والتهديدات الأخرى.

الشجاعة ليست صفة ولدت بها. إنه الشخص الذي يجب صقله وصقله. نربط اليوم عادة الشجاعة بالأفعال البطولية ، لكن الشجاعة لا تعني بالضرورة القيام بشيء درامي أو بطولي بشكل مدهش ، فالحياة اليومية تتطلب الشجاعة. عندما نعمل على تنمية الشجاعة ، فإننا نمكّن أنفسنا من مواجهة المشاكل وجهاً لوجه ، وكذلك اكتساب المهارات لمواجهة تحديات الحياة التي لا مفر منها.

في الحياة ، عليك أن تختار معاركك جيدًا ؛ بعض المعارك تستحق القتال والبعض الآخر ليس كذلك. قد تتطلب بعض المواقف استجابة فورية ، والبعض الآخر قد لا. في بعض الأحيان يتطلب الأمر الصبر. لا تستعجل وتزئير على أهدافك ، فقد تكون هذه أسهل طريقة لفقدها من قبضتك. خذ خطوة للوراء وفكر في أفضل نهج. في بعض الأحيان لكي تكون ناجحًا عليك أن تتخلى عن السرعة والعدوانية ؛ تمهل واستمع جيدًا وانتظر اللحظة المثالية. ركز على أهدافك بهدوء وصمت. وبعد ذلك ، عندما يحين الوقت ، ثق في غرائزك ، وتصرف بسرعة وثقة. وازن بين جميع الاحتمالات قبل اتخاذ قرار مهم ، وتصرف بسرعة إذا لزم الأمر.

الحياة ساحة معركة. تعلم فن التنقل والحماية والقوة النارية.

وهذا صديقي العزيز هو سعيكم.

Comments are closed.